منتديات عين مليلة
اخي الزائر / أختي الزائرة...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد
ادارة منتديات عين مليلة ترحب بكم وتتمنى لكم تصفحا ممتعا
وان اردتم التسجيل ماعليكم الا الظغط على زر التسجيل وشكراااااااااااااااااااااااااا


زورونا حاليا منتدانا الجديد www.asam.clubme.netنرجو ان تكونوا في تمام الصحة و العافية - سجلوا افيدوا و استفيدوا
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 انجازات طارق التايب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: انجازات طارق التايب   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 7:26 pm




التايب: كلام البلطان عن دخول أندية منافسة مع فريقه لضمي غير صحيح
صحيفة الرياض السعودية/عبدالله الشعلان: فجر لاعب الوسط الليبي طارق التايب مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشف ل "دنيا الرياضة" أن قرار إبعاده من الهلال لم يكن فنياً، وقال: "غريتس لم يشاهد مستواي على أرض الملعب فكيف يصدر حكمه".
وأكد أنه نسي الهلال وبدء التفكير في ارتداء شعار الشباب، متمنيا أن تسير الأمور بشكل جيد، ليواصل الركض في الملاعب، جاء ذلك في حواره المقتضب ل"دنيا الرياضة" بعد وصوله الى العاصمة.

* طارق مفاوضات الشبابيين معك كانت أشبه بالولادة العسيرة، بعد أن أخذت وقتا طويلا، ولم تحسم إلا قبل نهاية فترة التسجيل الأولى؟
- المفاوضات مع الجانب الشبابي كانت عن طريق وكيل أعمالي الذي اتفق مع جميع الأطراف، وعلى ضوء هذا الاتفاق جئت إلى الرياض، وإن شاء الله أكون لاعبا شبابيا.

* هل الرئيس الشبابي هو من اقترح عليك الذهاب لهلال الساحل السوداني من تجاوز فترة الإيقاف والانضمام بعد ذلك للشباب؟
- لا..لا..الرئيس الشبابي ليس له علاقة بذلك، وكانت الفكرة من مدير أعمالي.

* تردد أن الساحل السوداني تقدم بشكوى ضدك في حال وقعت للشباب؟
- غضب من السؤال وقال: "وكيل أعمالي هو من يتابع الأموركافة المتعلقة بوجهتي المقبل، وحضرت إلى الرياض بعد الاتفاق على التفاصيل ، والرد سيكون من جانبي من داخل الميدان، وأحب أؤكد أنني قضيت فترة طيبة في الهلال، وحظيت بحب واحترام المسؤولين والجماهير فيه، وهم من ساعدني على تقديم المستويات الجيدة فلهم مني جزيل الشكر".

* الرئيس الشبابي أعلن عن دخول أندية منافسة من أجل كسب خدماتك، الأمر الذي أخَّر حضورك الى الرياض؟
- هذا الكلام غير صحيح.. لأنه لم يكن هناك عروض أخرى مقدمة لي غير العرض الشبابي فقط، والذي كان أكثر جدية، لذلك كانت الأمور تسير بشكل جيد.

* خضت تجربة في الملاعب السعودية لمدة ثلاث سنوات مع الهلال، ما هو تقييمك لهذه التجربة؟
- الحمد لله قدمت للهلال كل شيء خلال السنوات الثلاث، حققت معه ثلاث بطولات، واستطعت أن أحظى بحب الجماهير الهلالية طوال هذه المدة، التي كانت تبادلني ذلك من خلال لقاءاتي بها في أي مناسبة، وإن شاء أواصل حصد حب الجماهير الشبابية من خلال تقديمي المستويات الجيدة داخل الميدان، التي تعود بالنفع وتحقيق البطولات للفريق الشبابي الكبير.

* تحقيقك مع الهلال العديد من البطولات، والحب الجماهيري الذي حظيت به من جماهير (الزعيم) لم يشفع لك بالاستمرار مع الهلال لموسم رابع، وبماذا تفسر ذلك؟
- أولا قبل أن أجيبك على سؤالك، يجب أن تعلم أن هذه كرة قدم، وهذا هو حال اللاعبين المحترفين على مستوى العالم، وما قدمته مع الهلال شيء طبيعي لأني لعبت في ناد كبير يملك لاعبين كبارا، وأنا أعطيت مسؤولي الهلال الأولوية في حالة الرغبة في استمراري، ولكن هذا حال كرة القدم كما أسلفت، اليوم تلعب في الهلال وغداً في الشباب.

* ولكنك أعطيت مسؤولي الهلال الأولوية في حال رغبتهم بالتجديد معك، كما أعطيتهم عهدا بعدم التوقيع لأي نادٍ سعودي آخر في حال لم تواصل اللعب لفريقهم؟
- غضب من السؤال..ورد بصوت مرتفع وقال: "اللاعب لا يجب أن يقول مثل هذا الكلام، ليس من المعقول أن الهلال لا يرغب في استمرار التايب أن لا أذهب إلى نادٍ آخر، هذا كلام غير جيد، أنا لاعب محترف، ونحن شاهدنا لاعبين في الهلال يلعبون في الاتحاد والعكس، وهؤلاء اللاعبون ليسوا أفضل من طارق التايب، وأنا في النهاية لاعب محترف.

* بعد استلام المدرب البلجيكي غيرتس زمام الأمور الفنية في الهلال، كان له وجهة نظر في التايب على أنه لاعب استعراضي، وليس جيداً فنياً داخل الملعب، وطالب بعدم التجديد معك، كما هو حال السويدي ويلي هامسون الذي أكد أن أداءه لا يناسب تكتيكه الفنين ولكنه منح الأخير فرصة في معسكر ايطاليا ولم يمنحك نفس الفرصة؟
- رد بغضب وقال: " من قال لك أن غيرتس شاهد طارق التايب، أنا على يقين أنه لو شاهد طارق التايب داخل الملعب كان سيطلب بالتجديد معه كأول الأجانب في الفريق، ولكنة لم يشاهد مستواي، والقرار ليس فنياً".

* ولكن غيرتس حكم على مستواك من خلال أشرطة الفيديو التي عرضتها الإدارة عليه لتقييم جميع مستويات اللاعبين؟
- أنا إن شاء الله سأكون لاعباً شبابياً، وطويت صفحة الهلال، فأرجو أن تحصر أسئلتك على المقبل من الزمن وليس الماضي.

* أنت في طريقك لارتداء شعار الليث، وبحكم احترافك في الهلال طوال الثلاث سنوات الماضية أخذت انطباعاً كاملاً عن هذا الفريق، حدثنا عن ذلك؟
- الشباب فريق كبير، والحقيقة وهومن الفرق التي نالت إعجابي الشديد، ويلعب كرة جماعية، سهلة وممتعة، وأنا أعتبره من أفضل الفرق السعودية.

* من اللاعب الذي يطربك في الشباب؟
- قلت لك الشباب يلعب كرة جماعية ممتعة، والمجموعة كاملة يطربني أداؤها، وأتوقع أنني سأحقق النجاح بإذن الله مع هذه المجموعة.

* تركت الهلال وعلى الرغم من ذلك أن الجماهير الهلالية لازالت تتبع نجمها طارق التايب في كل مكان وفي كل مناسبة، ماذا تود أن تقول لهذه الجماهير؟
- الجماهير الهلالية يربطني بها عشق كبير، ومحبة كبيرة، وأشكرهم على وقوفهم معي منذ وطأت قدماي ملعب الهلال، والجماهير الشبابية تبادلني نفس الشعور واستقبالهم لي في ارض المطار وترديدهم الأهازيج باسمي يجعل المسؤولية على مضاعفة لإرضاء هذه الجماهير الوفية، وإن شاء نعيد احتفالهم بقدومي بالاحتفال بتحقيق البطولات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انجازات طارق التايب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عين مليلة :: منتدى الرياضة :: كرة قدم عالميــــة-
انتقل الى: