منتديات عين مليلة
اخي الزائر / أختي الزائرة...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد
ادارة منتديات عين مليلة ترحب بكم وتتمنى لكم تصفحا ممتعا
وان اردتم التسجيل ماعليكم الا الظغط على زر التسجيل وشكراااااااااااااااااااااااااا


زورونا حاليا منتدانا الجديد www.asam.clubme.netنرجو ان تكونوا في تمام الصحة و العافية - سجلوا افيدوا و استفيدوا
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 البطولة الوطنية اتحاد عنابة رائد لاول مرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

المزاج :
عدد المساهمات : 163
تاريخ التسجيل : 13/05/2009
الأوسمة الشرفية :
العمر : 28
الموقع الموقع : www.harkatamine.yoo7.com

مُساهمةموضوع: البطولة الوطنية اتحاد عنابة رائد لاول مرة   الإثنين أكتوبر 26, 2009 10:59 pm





انتهت الجولة العاشرة التي افتتحت مبارياتها بتعثر “العميد” مولودية الجزائر أمام الخروبيين موقعا بذلك نتيجة سمحت للاتحاد العنابي بعد فوزه على اتحاد الجزائر بـ: 1/ 0، رغم غياب الجمهور من الانفراد بالصدارة مؤقتا في انتظار إجراء المباريات المتأخرة، وتوقيع وداد تلمسان لفوزه الثالث خارج الديار أمام أهلي برج بوعريريج بنتيجة 0/ 2 في غياب الجمهور، عن طريق غزالي الدقيقتين: 46 و 66 على التوالي، هذا الفوز، وتمكن أولمبي الشلف من سحق شباب بلوزداد بنتيجة 5/ 0.
فعلى صعيد النتائج استولى فريق اتحاد عنابة على صدارة الترتيب العام للبطولة بعد فوزه الصعب على اتحاد الجزائر بـ:1/ 0، مستفيدا في ذات الوقت من تعثر المتصدر السابق مولودية الجزائر التي فرض عليها التعادل فوق ميدانها بملعب 5 جويلية أمام تشكيلة جمعية الخروب بـ: 1-1، خلال اليوم من الجولة العاشرة التي ستجرى مبارياتها المتبقية اليوم.
وجاء هدف الفوز على حساب فريق اتحاد الجزائر الذي قدم من جهته أداء جيدا عن طريق اللاعب بودير في الدقيقة: 38، مما مكن التشكيلة العنابية من تأكيد سلسلة النتائج الايجابية التي سجلتها منذ انطلاق البطولة والمتمثلة في تسع مباريات بدون انهزام.
ولم ينهزم العنابيون سوى في لقاء واحد جمعهم لدى بداية البطولة مع مولودية الجزائر بـ: 4/ 0.
وكانت مولودية الجزائر التي لم تنهزم سوى بالعقوبة التي سلطت عليها رفقة أهلي برج بوعريرج تأمل في الحفاظ على كرسي الصدارة، لما افتتح لاعبها بومشرة باب التسجيل في الدقيقة: 52 من عمر المباراة.
تشكيلة وداد تلمسان كانت من المستفيدين من هذه الجولة، فهي الفريق الوحيد الذي عاد بنقاط الفوز خارج قواعده بعد تغلبها على أهلي برج بوعريرج بـ: 2/ 0، بفضل ثنائية لاعبها غزالي المسجلة في ظرف دقيقتين: 64 /66، وهو الفوز الذي يمكن التشكيلة التلمسانية من الصعود إلى المرتبة الثالثة في انتظار لقاء القمة الذي سيجمعهم بمولودية الجزائر السبت المقبل بتلمسان.
المفاجأة جاءت من الشلف حيث تمكنت الجمعية المحلية التي تقبع في المركز الأخير من الترتيب العام من سحق ضيفها شباب بلوزداد بنتيجة عريضة وثقيلة بـ:5/0)، منها رباعية كاملة حولها المهاجم الممتاز محمد مسعود، وسجل الهدف الخامس للفريق المحلي اللاعب مكيوي.
وبفضل هذا الفوز تخلصت جمعية الشلف من المرتبة الأخيرة التي عادت لمولودية باتنة.
بالنسبة لشباب بلوزداد الذي فقد حارسه أوسرير بسبب إصابة، وكذا اللاعب اكنيوان (بعد أن طرده الحكم) خلال المباراة، يأتي هذا الانهزام في وقت غير مناسب تماما قبل لقاء كأس اتحاد شمال إفريقيا الذي سيجمعه هذا الأسبوع بالنادي الصفاقسي التونسي.
من جهة أخرى ذاق فريقا اتحاد البليدة وشباب باتنة طعم الفوز مجددا على حساب كل من مولودية باتنة (1-0)، ومولودية وهران (2-0)، وبفضل هاتين النتيجتين حسن الفريقان مركزيهما في الترتيب العام للبطولةالقسم الأول لكرة القدم.
كما فازت فرق شبيبة القبائل، شبيبة بجاية ووفاق سطيف بمبارياتها، في ختام الجولة العاشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم، القسم الأول، التي عرفت تربع اتحاد عنابة في صدارة الترتيب عقب تعثر الرائد السابق مولودية الجزائر بملعب 5 جويلية الأولمبي أمام جمعية الخروب بـ1 /1.
فوز شبيبة القبائل على حساب مولودية العلمة وصف بالصعب، جاء بهدف يتيم من توقيع عكوش في الدقيقة: 16، ليمنح بذلك الشبيبة قصب الارتقاء إلى المركز السادس بـ: 14 نقطة، وهذا في انتظار مواجهتها المتأخرة ضد بطل الجزائر، وفاق سطيف، الذي سجل بدوره انتصارا هاما بملعب زيوي أمام نصر حسين داي بـــ: 0 /2.
فوز وفاق سطيف جاء من توقيع كل من حيماني في الدقيقة: 28، وزياية الدقيقة: 62، حيث استطاعا أن يمنحا لــ: النسر الأسود فرصة التحضير في أحسن الظروف للمقابلة النهائية لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام الملعب المالي، وهذا قبيل إجرائه لمقابلتيه المتأخرتين، الأولى أمام شبيبة القبائل، والثانية أمام أهلي برج بوعريريج.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية


_________________
فتـــــــى الجـزائـــــــــر **//** الزعيم**//**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://harkatamine.yoo7.com
 
البطولة الوطنية اتحاد عنابة رائد لاول مرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عين مليلة :: الدوريات العالمية :: الدوري الجزائري-
انتقل الى: